الأحد، 27 فبراير 2011

ثورة الإمارات 25. مارس



يعني ما أعرف من وين أبدأ، لكن هاللي إستوى و الله يستر إذا إستوى بيكون في قمة المصخرة و المشكلة اللي يبغي يسوي ثورة في الإمارات ضد الفساد أونه والمشكلة إنه من دولة عربية، و فتح صفحة على الفيس بوك يحرض على الثورة ضد شيوخنا .. !! 






والله ما يستحون، توقعت الهنود يسووون شي، لكن وحليلهم الربع طلعوا محد شراتهم ساكتين و يشتغلون و عايشين و المشكلة شخص من دولة عربية يحرض، أعرف إنه ما يمثل العرب أبدا .. 


لكن إنته شوووووو يخصك .. والله إني مقهورة قهر منه..


شو تبا نحنا مرتاحين و يا حكومتنا و شيوخنا معيشينا أحسن عيشة، و عايشين في نعمة، صح عندنا فقرا لكن ما أقارنهم بفقراء الوطن العربي أو بعض الدول الخليجية لأنهم عايـــشين ... 


الشيوخ عاطينا اللي نباه اللهم لك الحمد، و ما نشوف نهب أو سرقة و كله إنشوفه .. و أكبر دليل الإمارات يوم عن يوم قاعده تطور بشكل يومي، حتى دبي يوم طاحت في الأزمة كانت تحاول تطلع بأي طريقة من الطرق و ما تخلي هالشي يوقف في ويها .. 


و ثاني شي شيوخنا و الله متواضعين بزيادة، و ين ما تسير تشوفهم و عادي تكلمهم، و مب محوطينهم بجنود أو بدي قارد، يمرون عدال الناس حالهم من حالنا.. 












يعني بذمتكم، الحين لو الحكام مب عاطين الشعب حقه، بيقدر يمشي بدون حاشية، أو بدي قارد أو شرطة وراهم ؟؟ ؟؟ 


و الحكام قد ما يقدرون يحاولون يوصلون للشعب .. 


مثلا بحكم معيشتي في دبي محمد بن راشد واايدين يتهمونه على أساس إنه يطلع عمره في التلفزيون و لو يبغي يقدر الخير يقدمه بالخفاء .. 


و محمد بن راشد دوم تشوفه في سيارته يحوط و يشوف دبي، و مرة فريج عطاهم كلهم سياااايير و يدخل على بيوت يسأل شو محتاجين..
و دوم على البحر محمد بن راشد، و اللي يشوفه يطلب من عنده و يعطيه على طوووول .. 


هل حكام مثل هاذيل تعتقدون إنه الواحد يسوي ضدهم ثورة ؟؟؟ 


و أزيدكم بعد الإمارات يمكن تعتبر من الدول العربية الوحيدة اللي تعامل الوافد او الأجنبي حاله من حال المواطن تقريبا و أعتقد الزوار و السياح و حتى المقيمين من الدول الثانية لاحظوا هالشي .. و له حقوقه و إحترامه و إذا المواطن تعادى على حقووق المقيم ترى في قانون يحاكم هذا المواطن، يعني الكل عايش بأمن و راحة و سلام .. 


قبل الوافدين تشوفهم في أمريكا، فرنسا، ماليزيا .. الحين اللي يبا يحقق الثروة بس يوصل للإمارات و يكد كد و يعيش أحلى عيشة .. 


لكن بعد هذا كله يطلع واحد و ياليته من الشعب من دولة عربية يبغي ثورة ضد الحكومة .. ؟؟

هاي بلاااااااادناااااااااا و عايبينا حكامنا و اللي هب عايبنه يطلع في ألف دولة تباااااه، شو ميلسنك عنا .. إطلع .. 

و الله قهر يطلع واحد ما أعرف من وين يبا يسوي ثورة 

الله يعز بلادنا و يقويها ياااااااااااااااااارب، و ينصرهم إن شاء الله .. 

الأحد، 20 فبراير 2011

مذركرات سمينة سابقا





كنت كثيرا ما أكره النظر إلى جسدي، لأني أتذكر أن أحدهم قال لي " إذا كنت تريدين إنزال وزنك في أسرع وقت، ما عليك إلا النظر إلى جسدك و إستحقارة وكرهه ".

 وقد قمت بذلك وكرهت جسدي على الرغم أنني كنت لا أبالي بسمنتي و كانت حياتي سعيدة، لكن بعد أن إستحقرت هذا الجسد الضعيف كل شيء تغير حولي.

و كم أحس بالندم على  إستحقاري لهذا  الجسد، فقد كرهته عيناي، و قلبي لم يعد يحتمل هذا الجسد، فكنت أستحي النظر إلى جسمي.
تزعزت الثقة لدي بشكل ملحوظ لا أعرف ما السبب..

هل يعقل أن يكون من الإستحقار أم لا، لا أدري .. 



كم كنت أكره الذهاب إلى المستشفى عند المرض و مازال هذا الشعور يراودني بعد أن حصلت على جسم رشيق، كنت أكره بشدة قياس الوزن لا أعرف ما علاقة الوزن بالحمى، هل الوزن الزائد له أثار جانبية على الحمى، أو عليهم مضاعفة الدواء حتى يستطيع الدواء الإنتشار في هذا الجسد الكبير، ويتغلغل بين الدهون و العروق..

 الله أعلم بذلك ..


عندما عزمت الأمر و قررت التخلص من هذه الكتل الثقيلة، بدأت بالقراءة و البحث و أحمد الله ليلا ونهارا على هذه الموهبة و التي هي يجب أن تكون عادة لدى العرب لا هواية .. 

تعملون ما هي أول خطوة لإنزال الوزن  و إذا إتبعتها تخسر الكثير من وزنك وهذا ما قمت به وهذا الشيء ساعد في إنخفاض وزني، و إرجاع الثقة لي بقوة الحمد الله .. 


إقبل جسدك كما هو  و إفتخر بأنك تملك بعض المناطق الجميلة في جسدك..

أول كلمة للدخول إلى عالم الرشاقة بكل سهولة دون التعرض إلى أية أخطار جانبية أو عقد نفسية..

بعد قرائتي لهذه الجملة، عدت إلى البيت و أنا أرى المرآة لأول مرة أتمعن بجسدي، و أقول له أنا أتقبلك فأنت جزء لا يتجزء مني، أنا أحبك، فكنت أنظر إليه و أقول أنا أمتلك يد جميلة أفضل من أناس غيري ك فلانة وهكذا.. 

دائما كنت أقوم بذلك حتى أنزع كره هذا الجسد المظلوم، لا أريد أن أصل إلى مرحلة اليأس كأغلب السمناء يقعون دائما في هذا الفخ، بأن يستحقروا أجسادهم ويريدون إسقاط هذا الوزن في اقصى سرعة، و من كثرة الإستحقار، يكره القلب هذا الجسد والعقل ييأس، و العين تمل النظر ..

ولذلك إعشق هذا الجسد المسكين، الذي ليس له ذنب، فأنا أراه روح ثانية، كلما كرهته كلما ضعف هذا الجسد و لن يساعدك على الوصول إلى خط النهاية، لأنك تنقل إشارات للمخ بكره هذا الجسد و المخ يبدأ العراك مع الجسد المسكين الذي لا حول له و لاقوة فيتعب بعد ذلك هذ العقل المدبر و المتفائل إلى عقل يائس لا أمل فيه، وتبدأ الثقة تتلاشى يوما بعد يوم..

بينما إذا أحببته و إفتخرت فيه كلما ساعدك إلى الوصول بسرعة إلى خط النهاية..
حتى لو بقيت سنين تخضع للرياضة و تجربة أنواع الريجيم التي لا حصر لها، إلا أن اليأس لن يكون له نصيب في عقلك، و دائما ما سيكون عقلك متفائلا بالأمل و بتحقيق حلمك المنتظر و الأجمل من ذلك الثقة ستبقى كما هي و يمكن أقوى من قبل، و الثقة من وجهة نظري هي عامل أساسي في ذوبان هذه الكتل الدهنية.

لهذا السبب اليوم الأغلبية دائما ما تسيطر عليهم عمليات الربط و الأدوية و غيرها من الأمور.
 طبعا لا أقصد كل الحالات فهنالك حالات يجب أن تخضع لعمليات الربط بسبب السمنة، و لكن ما أقصده أن هناك لديهم الفرصة لإنقاص وزنهم لكن بسبب تحقير و كره هذا الجسد فإنهم يلجئون إلى هذه الوسائل و التي عادة ما تكون لها آثار صحية.

 أتعجب من البعض عندما يراني و لا يصدق أن ما وصلت إليه هو من مجهودي، و يعتقدون أنني تناولت بعض الحبوب حتى أصل إلى هذا الوزن و الشكل، و أتعجب عندما أراهم لا يصدقون، و يعتقدون أنني كاذبة ولا أريد إفصاح السر، لكن أعلم أن هؤلاء هم دائما ما يلجأون إلى هذه الوسائل، مع  العلم أن لهم القدرة على إنقاص وزنهم بسرعة لو أحبوا هذا الجسد الرائع .. 


أتذكر مرة أنني كنت في نقاش حاد مع إحدى صديقاتي و التي كانت تعتقد و أعتقد أنها مازالت تعتقد أن على الإنسان إحتقار جسده حتى يصل إلى الوزن المثالي و هي مسكينة لغاية الآن تستحقر و لم تصل إلى ما تتمناه .. 

لذلك أتمنى من كل من يعاني من وزن زائد عن الحد الطبيعي أن يتقبل جسده أولا و يحمد الله على أنه على هذا الوضع لا أكثر و يجب قبل كل شي إقناع العقل حتى يرسل إشارات إلى الجسد ويعمه التفاؤل من جديد ..

الاثنين، 14 فبراير 2011

لكل من يريد أن يكون نملة " حوار مع نملة "




السلام عليكم، شحالكم ؟؟


 إن شاء الله كلكم بخير .. 


اليوم برمسكم عن كــتاب غريب عجيب، حرام إنه ما يتم تدريسه في المناهج الدراسية بهالصورة و هالطريقة خلاص ملينا من الإسلوب التقليدي، و الله الطلبة بيحبون الدراسة لو إتبعوا هالمنهج .. 


 أنا بعدني ما خلصت الكتــاب لكن صدق أحس أحين أبا أستوي نملة، و أبا أغير إسمي إلى نموولة، بس أخاف أخرب على نموول ههههه ..

أنا حاليا أقرأ كتاب " حوار مع نملة مؤمنة "





وأنا لو أقولكم عمري ما سمعت للأستاذ الدكتور صبري الدمرداش بس كنت أسمع عنه، مع  العوضي و أسمع إنه هالبرنامج كان من البرامج القوية، لكن ما كنت أعرف إنه عنده كتب..


 إلا مرة عرفت عن طريق  خاتون كانت كاتبة لستة الكتب اللي كانت قارتنها في مشروع مقروءاتي .. و إستغربت إنه عنده كتب .. و كل يوم بسير و بشوف و أنسى و هاك اليوم كنت في المكتبة .. و إذكرت و سألتهم عن كتبه فكانن أربع كتب اللثي موجودات بس أنا تنقيت إثنين قلت خلني أجرب ما أبا أجازف و أفر الكتاب .. الكتاب الأول كان حلو و إسلوبه أجمل من رائع ما شاء الله التعبير و البلاغة عنده مب طبيعيه ما شاء الله .. 


و هالكــتاب شدني شد إلى عالم السماسيم و كيف يعيشن هالسماسيم ..  
والسمسوم لغير الناطقية بالإماراتية هو النملة و جمعها سماسيم 


و الأجمل إنه حوار مع النملة مب إسلوب نظري تحس إنه هنالك حديث و جدل بين النملة و الدكتور .. 


عشان ما تملون بقلكم من الأشياء اللي عجبتني و إستغربت منها في عالم النمل .. 


تدروون إنه النمل مخلوق قبل الإنسان ب 150 مليون سنة ..


النملة تقدر تحمل بنفس و زنها أو أكثر على عكس الإنسان لا يستطيع ذلك، و إذا بغت تشل الحديد بتشله بالتعاون مع النمل .. 






تدرون إن النمل ما يعرف شي إسمه إكتئاب، و طول الوقت فرحان و سعيد..


 و الشي الغريب إنه النمل يزرعون و عندهم زريبه هههه ظحت من هالشي ما توقعت و صبروا شوفوا شو يزرعوون منوا قدهم النمل، يرعون فطر و هالفطر إسمه " عش الغراب "








 ويقولكم هالفطر يعتبر أشهى و أحلى أكله عند معشر النمل ههه .. و الله عالم حلو ما توقعته جي ..  و الصراحة النمل شاطرين في الزراعة و متعاونين  يقولكم جماعة تحرث الأرض و جماعة تزيل العشب و جماعة تزرع الأرز و الرابعة تحرس النباتات من هجوم الديدان ههههه ياووويلي على النمل ههههه لا و يقولكم عاده عقب ما يستوي وينبت، يسيرن الشغالات عند الزراعة و مهمتهن  يقطفون الزراعة  و بسرعة يودونه المخزن، حتى النمل عندهم بشكــارات .. 


شوفوا هالنقطة اللي إستغربت منها يا سبحان الله مهما إختلفت أحجامنا لكن كلنا نمارس نفس الأشياء .. 


الكاتب بتحدى النملة ويقولها: و نحن معشر البشر نحلب مواشينا..






قالتله النملة حتى نحنا ههه أنا هني ظحكت، قلت في خاطري إنتي بروحج نقطة وين بتحلبين هههه .. سبحان الله شوفوا شو طلع عند السماسيم، يقولكم عندهم مواش، شو مواش قطعان عندهم و يربونهن ويحلبونهن حالهم من حال البشر، عاده تبون تعرفون كيف إقروا الكتاب و بتعرفوون ..


وبخبركم النمل كيف عايشين الحين و الله طلعوا عيال تجار هالنمل ههههه يعيشون في قصور شوفوا النملة كيف خاطبة الدكتور من خلال النقاش " إننا نقوم ببناء بيوتنا تحت الأرض و فوق الأرض، نبنيها في مدن هائلة و كاملة، فيها جسور مرفوعةـ و طرق موضوعة، و أنفاق مشقوقة، و سراديب مسبوقة مزودة بكل ماتحتاج من وسائل تهوية، به صالات و حجرات وفيه دهاليز و أنفاق.. "












و بقولكم شي تدرون إنه مثل ما نحنا عنا أعياد النمل عندهم بعد و معشر النمل شعوبا و قبائل يجتمعون في هاليوم، و بعد يلعبون؟؟ يا سبحان الله .. 






و النملة تراها ذكية، صدق يوم تتعمقون فيها تحسون نحنا وهم نفس الشي و هم أفضل عنا..
 هم ما عندهم جدل  وظرايب عايشين على التعاون ..


و عشان تصدقون إنه النملة ذكية شوفوا طريقة التخزين عندهم، ترا النمل يخزنون تحت الأرض و النمل دايما يجمعون حب القمح و العدس و الشعير، و النملة تخاف تخزن حبة القمح لأنه إذا خزنتها بتنبت الحبة و بتخرب مستعمراتها و الحل هو إنها تموت خلايا الإنبات، بأنهم يكسرونها إلى قسمين، أما الشعير و العدس يقشروونه عشان ما ينبت هههه ما أعرف ليش ظحكت حسيت صدق أذكياء..شوفوا سبحان الله حبوب الكزبرة عشان ما تنبت يكسرونها إلى 4 كسر لأنه إذا كسروها كسرتين تنبت .. سبحان من أبدع و خلق ..






إصبروا بعد بييكم شي ثاني .. يقوولكم النمل يسوون " SHOPPING " ههه .. و عندهم سوق و طاعوا متى أوقات السوق عندهم اللي نواي يتسوق وياهم هههه، يوم الأحد و الثلاثاء والجمعة، بس الفرق بينا و بينهم إنهم عن طريق المقايضة و نحا عن طريق العملات .. 


بقلكم شي هني و ما بطول أكثر بعد مافيه يقوولوولي عقب حقوق الطبع محفوظة .. 


بس صدق عالم النمل الريال مسكين هههه ماله حظ اول شي بعطيكم هالمعلومة و بعدين بتعرفون ليش يغمض الريال عندهم أقصد الذكر ههه .. 


عالم النمل يتكون من الملكة اللي هي أضخم فرد في المستعمرة  و تعمر ماشاء الله حوالي 20 سنة، و الذكور ما تعيش وايد تولد في الصيف و تموت في الربيع و بعدين بتعرفون ليش و لا أقولكم إقروا أحس بتنصدمون لو تعرفون ليش لو يدري الذكر بس هههه ..
 لا لا خلاص بخبركم بس خلني اكمل .. 


و النمل عندهم الشغالات بعد و يعيشن من شهر ل ثمان شهور .. 




الحين هالشي اللي بخبركم إياه و من هني بتعرفون ليش ما يعيشون الذكور وايد .. 


 يقولكم الملكة يوم بتعرس تراها مب زد عن المعرسات بعد عندها زفة يزفوونها هههه ...
 إنزين كيف يزفونها؟  والزفة  يسمونها في عالم النمل طيرة الملكة، في فصل الربيع الملكة إطير و يلحقوون الذكور وراها وكل واحد يباها تكون زوجته و يكون الأمير شو يبا أكثر من جي، لكن بمجرد أن يصل أو الذكور إلى الملكة و تتم عملية التزاوج  يدفع الثمن الذكر ويموت فورا ..


و عجبني تعليق الكاتب يوم قال " نادتني فاستجبت، و استدرجتني إلى الجو فصعدت، و ازينت لي فصدقت، و لو إني اعلم خاتمتي ما كنت بدأت " غمضني الذكر ..




أنا أول مرة أكتب بهالإسلوب تعليق على كتــاب لكن سبحان من خلق، من كثر مب عيبني الكــتاب و أحس حرام هالكتاب ما يدرس، هذا الكتاب يعلمكم تعيشون الحياة هالمخلوق عايش أحسن عنا .. سبحان الله .. 

الجمعة، 11 فبراير 2011

خطاب حسني مبارك .. ذهب




لنبتعد عن العواطف قليلا  .. كلمتين من ذهب في خطــاب حسني مبــارك .. 


1. الإنتخابات الآن و إختيار الرئيس .. 
2. عدم التدخل الأجنبي .. 


الآن تونس تعيش بدون حــاكم، ألا تلاحظون أن هذا الأمر غريب و الآن مظاهرات في كل من اليمن و الأردن و الجزائر و بعد سقوط الحكام ليس هنالك رئيس لدولهم، و بعد ذلك قتال بين الشعب من سيحكم ... 


يجب الآن على الشعب المصري، أن يخـتار الحــاكم بسرعة حتى يتنحى حسني مبارك بسرعة، و لا يستخدم العنف كما يذكر الآن أحد المحللين المصريين على قناة الجزيرة إذا تم إستخدام العنف، ستزيد المشــاكل أكثر و أكثر .. 


كذلك التدخلات الأجنبية من أمريكا و إيران .. و بالذات تصريحات أوباما الغريبة اليوم .. !! 


أنا لست مع حسني مبـــارك و لكن تصريحه اليوم فيه شيء من الصحة ..  لا أحد يريد حسني مبارك .. لكن أتمنى أن لا نرى غدا مالا تحمد عواقبه ... 


و تبقى مصــر آمنة إن شاء الله ..

الأربعاء، 9 فبراير 2011

كل عام و أنا بخير


كل عــام و أنا بخـــير 

عندما دخلت عامي الجديد، ورأيت خلفي من عمر 

راودني السؤال التالي، هل أنت راضية؟

لم أرض في البداية ف بعد عداد العمر ماذا فعلت لنفسي و ماذا فعلت لغيري، لكن عندما تأملت السنين الثلاث الفائتة كان فيها نوع من الإنجاز، و تحقيق الأهداف، لو أنني لم أصل إلى كل شي و لكن وصلت إلى ما أريد .. 
و أتمنى أن تتحقق سلسة أمنياتي لهذا العـــام ..
و أمنياتكم كذلك 

الثلاثاء، 8 فبراير 2011

حلق عبر الطـيران القطــري .. !!



السلام عليكم 
وبعد إنقطاع طـويل .. 

إسمحولي كنت سايرة العمرة، و شوفوا الصدفة شو إستوالنا هنالك، على حظنا تأخرنا عن الرحلة و ما طاعوا يدخلونا ، و كنا حاجزين على الخطوط السعودية..

و ماشاء الله كنا وايدين لو شخص واحد بيلقى حجز في نفس اليوم .. 

الطيران الإماراتي ماشي حجوزات لمدة 3 أيام و السعودية بعد ماشي حجوزات و كلنا نبا نرد دبي مانبا إنتم في جدة شو بنسوي هناك..

فقالولنا في المطار ليش ماتحجزون على الطيران القطري، تراها سايرة دبي بس من توصلون مطار الدوحة بدلوا الطيارة .. 

و أنا من النوع اللي أخاف أجرب طياير.. و يوم قالولي القطرية خفت قلت الله يعين كيف بتكون .. 



لكن الحق يقـــــــال



من أروع الطيارات، و أفضلها و متطورة وااايد  .. و أنا شفتها أفضل عن الإماراتية بعد .. 



لو شفتونا كيف نترابع " نجري " عشان ما إطير عنا القطرية نحنا في المطار كنا على الساعة  4:30 و القطرية إطير 5:30
و أبويه بسرعه يحجز و لازم نغير المطار لأنه المطار اللي كنا فيه تابع للخطوط الجوية السعودية، و أنا كنت شوي زايغه من الطيـارة .. 

لكن من ركبتها قلت ما شاء الله لا إله إلا الله، محلاها ..

و أنا كنت طايره على الدرجة السياحية ..  , و الصراحة كانت حلوة، أول ما يلست على الكـرسي، قلت هاي معقولة حق دولة الخليج؟؟ 

لأنه الإمارات لدول الخليج متعبه وايد، وأحس طياراتهم جدام لدول الخليج لكن هل على حظي مطبات هالكثر و هالكثر تختض ما اعرف، و اللي ما يعبني في طيران الإمارات إذا في مطبه قولوا، أنا يوم كنت راده من تركيا و الكويت يتمون ساكتين لدرجة تشكين إنه عطل في الطيارة مب مطبات و يوم نعدي المطبات، و تستقر الطيارة يقولون كانن مطبات هوائية و إعذرونا .. ما أعرف إذا هذا نظام الطيارات الباقية أو لا.. بس الحمدالله ما تعرضنا في سيرتنا لأية مطبات هوائية .. 
لأنه يوم كنت راده من الكويت  الأجواء كانت مستقره، إختظت فينا الطيارة خظ حسينا كأنه الطيار توه عاطينه ليسن طيران و يوم نزلها الله لا يراويييييييكم تقولوون إنفجار إستوى في الطيارة .. 

بس طيران الإمارات للدول البعيدة ممتازة لكن دول الخليج ما أنصح ههههه .. أنصحكم بالقطرية الصــراحة، حلوة و نظيفة و راقية و تكنولوجيا متطورة فيها.. لكن الحق حق موظفات الطيران القطري زينات و مؤدبات، لكن ما أعرف ليش أحي موظفات طيران الإمارات غير وايد أحسن و كله يظحكون و تعاملهم وايد أفضل..






الحلو فيها بعد شاشات الدرجة السياحة كبـــيرة، و بالرغم من إنها شغاله في دول الخليج، و كل البرامج اللي فيها يديده، و حتى تقنيتهم عاليه جدا .. ما تدروون كيف أنا معجبه فيها الحين ههههه ..





و أخيرا شكـــرا من الله، إنه طيارتنا طارت عنا هههه، و جربنا طيران يديد و إستمتعنا بالرحلة واايد ههههههه .. وصدق و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خير لكم ..

 و على فكـرة عشان ما تقولون يمكن على حظكم الطيارة اللي ركبتوها زينه، ترا نحنا نزلنا مطار الدوحة و على طول دخلنا مطارهم بدلنا الطيارة اللي سايرة دبي. 
نفسها بالضبط، بس الفرق البسيط، إنه التلفزيون يشتغل لكن ما يعطونكم سماعات لأنه الرحلة قصيرة من قطر ل دبي 40 دقيقة، و أصلا ما وحالها طيرها يلسنا 10 دقايق قال بينزلها هههههه .. و الله أحلى رحلة .. 



 و شكــرا للطيران القطــــــــــــــري 

الأحد، 6 فبراير 2011

أين القمة العربية عما يحدث في مصــر



أين القمة العربية عما يحدث في مـــصر، و بالأخص أين قطــر التي دائما ما تبرز أكثر في هذه المهمة، و الغريب في الأمر أن الرؤساء العرب لم ينطقوا بكلمة عما يحدث في مصـر 
هل يخافون من كلمة " إرحل " ل مبـارك ..

لماذا السياسة الأمريكية تريد التدخل في سياسة مصـر، و تريد من صديقها اللدود الرحيل،وتمنح صديقها الجديد البرادعي المهمة الجديدة، و أمريكا إذا قالت كلمة يجب أن تنفذ و حسني يعاند لا يريد الخروج إلا بعد إنتهاء مهمته؟ 




حسني مبـارك حتى الشعوب العربية لا تريده و تتمنى رحيله في أقرب وقت، و لكن أتمنى أن لا تكون هذه لعبة سياسية جديدة تثير الفتنة في مــصر و تكون العراق الثانية ..


و إعذروني لأني لم أستطع التواصل معكم، لأني كنت في إجازة لأداء العمرة ..