الأحد، 6 فبراير، 2011

أين القمة العربية عما يحدث في مصــر



أين القمة العربية عما يحدث في مـــصر، و بالأخص أين قطــر التي دائما ما تبرز أكثر في هذه المهمة، و الغريب في الأمر أن الرؤساء العرب لم ينطقوا بكلمة عما يحدث في مصـر 
هل يخافون من كلمة " إرحل " ل مبـارك ..

لماذا السياسة الأمريكية تريد التدخل في سياسة مصـر، و تريد من صديقها اللدود الرحيل،وتمنح صديقها الجديد البرادعي المهمة الجديدة، و أمريكا إذا قالت كلمة يجب أن تنفذ و حسني يعاند لا يريد الخروج إلا بعد إنتهاء مهمته؟ 




حسني مبـارك حتى الشعوب العربية لا تريده و تتمنى رحيله في أقرب وقت، و لكن أتمنى أن لا تكون هذه لعبة سياسية جديدة تثير الفتنة في مــصر و تكون العراق الثانية ..


و إعذروني لأني لم أستطع التواصل معكم، لأني كنت في إجازة لأداء العمرة .. 




هناك 5 تعليقات:

  1. الله يتقبل منج يارب :)

    أما المصريين لهم الله وبينصرهم إن شاء الله
    وحسبي الله على من كان السبب بتدهور أوضاعها

    ردحذف
  2. تقبل الله طاعتك

    والله يستر على مصر

    قطر موجوده لكن باستنفار و اثارة الشعب المصري عن طريق الجزيره

    للاسف قطر ذهبت بعيدا الى الشرق و تبي سقوط حسني مبارك

    ردحذف
  3. Amwaj

    آمين يارب العالمين ..
    الله ينصر المصرين يارب و يبعد أمريكا عنهم ..

    ---------------

    فيلسوف

    آمين يارب، أنا مع سقوط حسني مبـارك، بس غريبة قطر لا تتدخل أبدا ..؟؟ أصلا دول الخليج كلها بعيدة عن الموضوع

    ردحذف
  4. السلام عليكم...

    عمرة مقبولة حبيبتي

    الحكام العرب شي طبيعي ماراح يتدخلون لأنه هاذي بالنسبة لهم إرادة الشعب المصري مو إرادتهم
    بس كان مفروض ينهونه عن الدم

    والحمد لله ...تكللت ثورة مصر بالنصر
    ^_^

    ردحذف
  5. لماذا تتحدث قطر وما دخلها بموضوع مصر وهي عندما نادت بقمة عربية عاجلة بأي دولة بالعالم العربي لان وقتها كان اليهود يضربون اطفال غزة بالطائرات والفلسطنين يتذبحون ..( ارجعوا للتاريخ الاحداث وارجعوا الى ما نادى به حاكم قطر وقتها )والعالم العربي يتحضر لقمة اقتصادية ..
    اما قضية مصر هذا شأن مصري وهم اطلبوا عدم تدخل احد حتى حسني مبارك نفسه ووزير خارجيته رددوها مليون مرة لا نريد تدخل احد من الخارج وحتى السعودية لم تتدخل وتريدون قطر الدولة الصغيرةان تتدخل والامارات ماذا قال حاكمها لم ينطق بكلمة ..
    لماذا قطر تريد ان يسقط مبارك وماذا تستفيد وهل هي ايضا حاولت اسقاط زين العابدين والجزيرة كانت تنقل اخبار تونس ايضا هل رشت العزيزي ان يحرق نفسه كما قرأت باحد المدونات الكويتية عندما قال ليس بعيد انهم دفعوا له الاموال ليحرق نفسه هذا منطق من عايش برفاهية وليس من ذاق العذاب ..
    والان القذافي يقتل الناس ولم يتكلم احد الا قطر وخاصة ان عندها مصالح واستثمارات داخل ليبيا وكما عرفت انها استثمارات لا يستهان بهاوهي الخاسر الاكبر ولكنها لم تسكت كما سكت الاخرين عندما شاهدوا المئات يموتون ..الجزيرة تخرج ما يحدث من احداث والبي بي سي والعربية ..لماذا العين فقط على الجزيرة عل تعرفون لماذا لانها صوت ما لا صوت له ولان ثقلها كبير والجميع يخاف من صوت الحق ان ينطق ..
    ولان لولاها كان حسني مبارك قتل الناس باميدان التحرير وغسل يده من ديمائهم وانتم ناموا مطمئنين ان حبيبكم حسني مبارك على سدة الحكم ..كما اطمئن حكامنا ان لن يلمسهم ضر وليس هم التالين ..وكانوا وجهوا رسالتهم لشعوبهم المظطهدة..شفوا سوف يحصل لكم ما حصل للمصرين لو رفعتم راسكم ..
    حسني مبارك ماهو الا اكبر حرامي ومجرم هو واتباعة من الحكام الذين سقطوا وسوف يسقطون حسني مبارك كان يعذب ويسجن شعبه وهم ساكتبن على ظلمة 30 سنه كانت امريكا ترسل من تريد تعذيبهم قبل ان ترسلهم الى سجن غوانتانامو الى سجن امن الدولة ليعذبهم ويستخلصون منهم اعترافات مزورةاقرؤا مذكرات معظم المسجونين ماذا كانت لهجة من يعذبهم..الناس بمصر تتعذب وتحت مستوى الفقر وحسني وابنائه يصرفون ببثخ ويعيشون افضل حياة وانتم تتشدغون كما بعض الحكام حسني مبارك نظيف وطاهر ونحن لسنا معه بل ضده ..اوكيه ضده لماذا تحاربون من يبين صورته للعالم ..تقولون نحن ضده ولكن سقوطة هو تنفيذ اجندة امريكية تنفذها الجزيرة بالله عليكم كم انتم متخلفون واسف على ذلك امريكا تعطي الفرصة تلو الاخرى لحسني حتى يسطير على الامر واسرائيل تتباكى على حسني وانتم نجن ضده ولكنه نريده ان يبقى ..اوكية تريدونه ان يبقى هو بشرم الشيخ جيئوا به الى بلادكم واجعلوه حاكمكم لن يرفض احد ..خافوا الله يا قوم خافوا الله قولوا خيرا والا اسكتوا وهو اضعف الايمان ولا تكرروا ما يصدح به حكامنا لانهم خائفين من ان ياتيهم الدور ..
    من عاش حياة الاضطهاد وفقدان الكرامة التي هي اغلى ما يملكة الانسان هو فقط يعرف لماذا يريد الشعب اسقاط النظام اما البغبغوات اللذين يكررون ما يصدح به حكامهم فانهم لا يفهمون لماذا تقام الثورات ويرونها شئ غريب اسأل الله ان لاتعيشوا ما عاشة المظطهدون في بقاع الدنيا ولكني اتمنى ان تحسون فقط بما يحسون به ..
    فالناس لا تخرج من بيتها وتعرض نفسها لطلقات النار بصدر مفتوح ولا تتعرض لتنكيل وقهر تفيذ لاجندة امريكية او حتى تنشر صورته الجزيرة في الاخبار بل يخرج لالم افظع يعيشة فاوصله لمرحلة اللا رجوع وهو القهر ..
    وتقولون لماذا لم يعطوا حسني فرصة ..
    لان لو رجع اي شخص الى بيته كانت قوة رجال الامن تتلقفه هو وعائلته ومن يمس له بقربه ..
    هم داخل ميدان التحرير وكل ليله يسرق رجال الامن احدهم ..ماذا تقولون واي فرصة تتحدثون عنها لانكم لا تعرفون عن ماذا تتحدثون ..
    وفي نهاية ادعو بكل خير لدولة قطر لموقفها المشرف وادعو للجزيرة وبارك الله بكل شخص حي الضمير يخاف الله ..

    ردحذف