الجمعة، 12 نوفمبر، 2010

أريد الجواب ؟ ساعدوني ..

حدث معي موقف غريب، و لأول مرة يحدث معي، و البارحة أحسست أنني في فلم غامض، لا أعرف كيفية حله..
و إليكم الموقف الذي حدث معي و أتمنى حلا سريعا منكم إن وجد ..

إسمعوا ماحدث، كانت عندي مهمة خارج المكتب و بعد إنتهائي منها توجهت فورا إلى المكتب، و عندما دخلت لم أشاهد السكرتيرة الثانية، فقمت بالبحث عنها لأسلمها الظرف فتعجبت أنها في المكتب مع أحد المستشارين و كانوا يناقشون أمرا أشعرني بأنه مهم جدا .. فإستأذنت وأعطيتها الظرف، و من ثم إعتذرت لهم على الإزعاج و خرجت فورا إلى المحكمة لحضور الجلسات، و في ذلك اليوم إنتهيت من المحكمة عند الساعة الواحدة ظهرا و لكن بدل أن أتوجه إلى المنزل توجهت إلى المكتب مع العلم أن المكتب يعمل على فترتين الصباحية و المسائية، و أنا أعمل على فترة واحدة، فتوجهت إلى المكتب لإنهاء أمر معين .. فوجدت السكرتيرة موجودة (أ) و تحدثت معها قليلا و كانت متعجبة أني حضرت المكتب، و بينت لها لماذا أنا هنا، بعد ذلك ذهبت إلى أحد الغرف لطباعة الأمر الذي بيدي و الذي يجب إنهائه اليوم، و أنا أطبع، إستغربت من صوت المستشار موجود في المكتب؟ فلا أعرف لماذا نهضت من مكاني وقمت لأرى ماذا يفعل المستشار و أنا صحيح فضولية لكن في العمل قدر المستطاع لا أتدخل في أمر لا يخصني، المهم نهضت من مكاني و خرجت، و أنا في الخارج تعجبت أنهم كانوا يتكلمون بصوت خفيف جدا لا أعرف لماذا؟ و هذا الأمر غريب جدا بالنسبة لي ؟؟ فألقيت السلام على المستشار و دخلت ..
و إنشغلت في الطباعة، فقمت بطباعة ما قمت بطباعته، مع العلم أن الطابعة تكون في مكان واحد وهو عند مكتب السكرتيرة فتوجهت إلى هنالك، و لكن كنت ألتفت يمينا و يسارا و السكرتيرة غير موجودة هنا و كان الأمر غريبا لا أعرف ما السبب؟ و أنا ألتفت رأيتها داخل مكتب المستشار و كأنها ضع أوراقا أو تقلب شيئا في الداخل .. هي لم تلاحظني و لكن أنا رأيتها من الباب حيث أن الباب زجاجي غير واضح و لكن في هذا الباب فتحات على شكل طولي تعرف لو كنت في الخارج ماذا يفعل من في الداخل ..
فقلت في نفسي أكيد هنالك موضوع بينها و بين المستشار أو لديه قضية يريدها أن تكتبها دون علم من في المكتب.. مجرد تخمين للواقعة .. دقائق و تخرج من المكتب .. و أنا أتصفح أوراقي ..

====================

بعد مضي 3 أيام تقريبا، حدثت مشكلة في المكتب لم أكن أعلم بهذه المشكلة، لأنني مثل ما قلت أعمل على فترة واحدة ..

حدثتني إحدى الزميلات في المكتب بأن مشكلة كبيرة قد حدثت، بين المستشار و السكرتيرة (ب) أي ليست التي كانت في المكتب ..
و قلت لها دائما المشاكل بينهم و ليست لأول مرة فرددت " لا هالمرة مصيبة "
فتعجبت من هذه المصيبة و قلت لها حدثيني بالأمر، فتقول أن المستشار و ضع للسكرتيرة (ب) ملفا مهما وقام بتوصيتها بأن هذا الملف بغاية الأهمية و يجب أن تنتهي منه بأسرع وقت، و لكن عندما جائت لطباعته في الفترة المسائية لم تجد الملف و قامت ببحثة و لم تجده، ثم إنتشر الخبر في المكتب كله، و قاموا بالبحث عنه في كل مكان .. ولم يجدوه، فقرروا الدخول إلى مكتب المستشار على و عسى أن يجدوه هناك ..
و هم يبحثون في المكتب وجدوه على المكتب الثاني بين الأدراج في مكتب المستشار..
و بدأ المستشار بالصراخ، و يقول " ما المقصد من هذه الفعلة؟؟ لأنهم وجدوا الملفات موجودة بين كتاب و هذا الكتاب لصاحب المكتب فكيف وصل هذا الكتاب و الملفات، و في نفس الوقت قام المستشار بإتهام السكرتيرة (ب) بأنها هي من قامت بهذه اللعبة اللعينة.. و تم إتهامها بوضع الأوراق و الكتاب في مكتبه، و الأمر الغريب في الموضوع أن من وجد الكتاب هي السكرتيرة الثانية (أ) ؟؟ و قال لها المستشار لا تلمسيه حتى لا تبين بصماتك عليها؟؟

أنا حقيقة إستغربت من هذا الكلام و إتهام المستشار للسكرتيرة ؟؟ حتى لو كانت هنالك خلافات بينكم، فلا يحق لك الإتهام . .

أنا عندما سمعت الموضوع ربطت هذا المشكلة باللذي رأيته من 3 أيام .. هل يعقل أن ما رأيته لعبة تابعه لهذه المشكلة التي حصلت ..

حقيقة كلنا متضررين من هذه السكرتيرة الذي تم إتهامها و أولهم أنا من 5 أشهر و هي لا تدعني في حالي و أنا أسكت عنها ، و مرة قمت بالرد عليها حتى تعرف من أنا و من هي ..

لكن الحق حق .. و هي مهما فعلت في فلا أستطيع السكوت في هذا الموقف ..
لا أعرف هل أدلي بما رأيته أم أســكت ؟؟ أخاف إذا قلت بما رأيته يكون الموضوع الذي شاهدته قبل الواقعة أمرا مختلفا، و في نفس الوقت أحس بأنه مدبرا ..
لا أعرف ما أفعل.. ساعدوني .. !!




هناك 11 تعليقًا:

  1. الله يعينج موقف صعب..

    حولي تجسين النبض قبل لاتسوين شي يعني جنج تسولفين مع اللي شفيها بالمكتب وسحبي حجي منها ..

    ردحذف
  2. لا حول ولا قوة إلا بالله
    برايي كلمي المستشار واستفسري عن الوضع
    تالي كلمي السكرتيرة
    بس بالأول استخيري..لأن مو هين تدخلين نفسج بينهم

    ردحذف
  3. رووروو الشخبوطة ..

    شكلي هاللي بسويه بجيس نبض السكرتيرة أحسن و بحاول أدقق على ملامح ويها .. بس ما اعرف ليش زايغة ما أبا أدخل في هالمواضيع و في نفس الوقت ما أبا البنت تنظلم ..
    و مشكورة رووروو على فكرة رووروو القرية بدت البارحة تمس ..

    ============================

    seema*

    لا مب مخبلة أسير أكلم المستشار، بالذات المستشارين لازم شوي تتحذرين منهم، طبعا ما بتلقين جواب كافي وافي منه، و ثاني شي بيقولي بصفتج شو تدخلين، على عكس السكرتيرة ببدأ أكلمها، بقولها شو السالفة و مثل ما قلت بدقق في ملامح ويها ..
    هي و الله صدقتي .. يبالي أستخـــير .. و توني أقول زايغة و في نفس الوقت ما أبا أظلم البنت ..
    شكرا يا سييما

    ردحذف
  4. اشوف انك ما تقولين لاحد شيء الا لما تتاكدين عشان ما ينمسك ضدك شيء وبنفس الوقت عشان ما تظلمين ولا تنظلمين

    ردحذف
  5. مبدعة
    هي لازم أتأكد قبل، و الموضوع يخوف شوي أنا قلت إذا عدت السالفة و ما سوو فيها شي بسكت، لأنها ما إنضرت و بتيلس في مكانها، لكن إذا إنظرت هني المشكلة ..بس أنا بصلي إستخارة و بشوف .. الله كريم

    ردحذف
  6. أرى أنه في حال سيكون هناك ظلم لطرف ما فيجب تبيين الحقيقية حتى لو كانت مجرد شكوك ، ودفعاً لعذاب الضمير ، وآمل التريث مع الاستعداد للبوح بما رأيت أي حسب تداعيات الموضوع متى كان هناك تحقيق ما مثلاً ، وهو موقف محير فعلاً ، وآمل أن يوفقك الله تعالى لما فيه الخير . وكل عام وأنت والأسرة الكريمة بخير وسلامة .

    ردحذف
  7. والله مادري
    صج موقف صعب !

    ردحذف
  8. السلام عليكم
    أنا أرى أنج تبلغين المستشار بالموضوع
    يمكن السكرتيره (أ) متضرر من (ب)لكن هذا ما يعطيها الحق بهالفعل وهذا يعتبر من خيانة الأمانة
    وحتى لو ما كانت (أ) مخطأة أنت لازم تدلين بأقوالج بأي شي مريب ... هذا أمر متعارف عليه ومفروض مافي زعل ولو كنت مكانج راح يكون هذا تصرفي

    كوني قوية وتشجعي لا تخافين وكل شي بأجره
    موفقة عزيزتي :)

    ردحذف
  9. الله يعينج موقف صعب لو بمكانج ماادري شبسوي

    بس احاول ادير بالي من هالاشكال لان ماوراهم الا المضره

    ردحذف
  10. عيدج مبارك وتقبل الله ظاعتكم

    وكل عام والجميع بالف خير وصحه وعافيه وسعاده

    ردحذف
  11. تركي الغامدي
    كلامك صحيح، و أنت بألف خير
    =============================

    أمواج
    ربج بيحلها إن شاء الله .. بس ماقصروا الربع يسرووها لي الحمد الله ..
    ===========================

    خاتون
    لا بالعكس أنا مب زايغة ولا شي، لكن كله صار عن طريق الصدفة، و ثاني شي أنا مب غبية أبلغ المستشار لأنه إذا انا اللي شفته صح، معناته هو طرف في اللعبة، و إذا أنا قلت يمكن يسوي أي شي بسرعة يتفادى الموقف، و أحس بعد صعب إني آي و أرمس و أقوول شفت و شفت أبا أرتب كلامي عدل، و أبا أسولف و يا السكرتيرة و بشوف ويها كيف بيستوي إذا قلتلها إنه أنا ما أصدق إنها السكرتيرة الثانية دخلت الأوراق في مكتب المستشار يعني من الملامح ممكن أستشف بعض الأمور، لكن أسير و أقوول أحس صعبه شوي، و أنا بكون مب واثقة في هالحالة و الصراحة أنا جي أزييغ مافيه ههههه
    ============================

    صنع في الكويت
    هي و الله في هاي صدقتي، مع إنه لازم نكون قرووب واحد لكن أشووف أحزاب و حروب و كل واحد يبا يدمر الثاني ..

    ================================

    بنت الشامية
    و عسااااااااج من العايدين و السالمين ..

    ردحذف