الثلاثاء، 13 أبريل، 2010

مذكرات رشيقة حاليا 3

حتى تكمل مسيرة الرشاقة، فلا بد من إختيار قدوة لك، و أنا لم أكن أعتقد بهذا الشيء بأنه يجب أن تختار قدورة حتى تستمر و تتشجع، إلى أن تعلق قلبي ب" ث بيجست لوزر" ..




و أصبحت جيلين مايكلز، هي القدوة، و المثل الأعلى لي في عالم الرشاقة، حيث تعلمت منها الكثير، و كنت دائما ما أبحث عن مقالات لها على الإنترنت، وقمت بالإشتراك في موقعها و تصلني يوميا كتابتها، و بحثت عنها في كل مكان على الفيس بوك و تويتر، و أقرأ كل ما هو جديد لها، و أبحث دائما على اليوتيوب عن برامج إستضافتها، فقد ألهمتني كثيرا هذه الإنسانة بعد الله، و أعطتني نصائح كثيرة، و كنت أحب عصبيتها في البرنامج، لأن عصبيتها كات تأثر على أعضاء فريقها ..
فلذلك أنصح كل شخص، يريد المضي إلى عالم الرشاقة أن يتخذ شخصية معينة، ترشده إلى هذا الطريق حتى يستطيع السير و المضي في هذا الدرب الطويل..

و مهما كان هذا الشخص، و ترى أنك عندما ترا صورته فهو يلهمك، فدع هذه الصورة أمام عينك، و إنظر إليها بين تارة و أخرى، و منذ فترة أسمع واحدة تقول لي " أنها تنظر إلى صور حسين الجسمي قبل و بعد، فألهما كثيرا و تفكر في إنقاص وزنها و ترى صوره مشجعة لها و هي مستعدة اليوم في إنقاص وزنها " .. و هذا أسعدني أيضا لأني عرفت أنها وجدت أخيرا قدوتها، فحتى لو يأست فإنها ستكمل المسيرة عندما ترى صورته فلذلك القدوة مهمة ..

أنظر إلى هؤلاء كيف أصبحوا اليوم، لاتقوولوو لأنهم كانوا في بيجست لوزر، فمنهم لم يبقى إلى شهر أو شهرين و لكن تم التلاقي بعد شهور، و إنظر إلى الفرق.. إستمروا إلى عالم الرشاقة، لأن كان لهم هدذ و كانت لهم قدوة و هم مدربيهم اللذين تعابوا من أجلهم..














تستطيعون الحصووول على الجسم الذي تريدونه، بكل سهل و يسر إذا إتخذتم لكم " قدوة " تساعدكم في هذا الدرب، وكلما تيأس ترى هذه الصورة، حتى ترجعك أقوى من ذي قبل ..

هناك 9 تعليقات:

  1. بالنسبة لي لم يكن هناك قدوة معينة ولكن اصراري وعزمي في المواصلة أتى من طبيعة عملي الذي أري فيه آثار الوزن الزائد وزيادة معدلات الدهون في الجسم من قلة الرياضة والأكل الغير صحي.. بالاضافب الي رغبتي في زيادة لياقتي البدنية حتى استطيع أن ألعب مهاجم وأسجل أهداف كما كنت أفعل في الأيام الخوالي في المدرسة!!

    ردحذف
  2. ايه جيليان رهيبه وما شاء الله عليها
    شقت طريقها بنفسها للنجاح .. والي سمعته
    انه هي بعد كانت مليانه ونحفت ..

    ان شاء الله ما اوصل للمرحله الي اظطر فيها
    اني اتخذ قدوه في هالمجال لول ..

    بس لو صار شي لا قدر .. رح تكون جلياان ..
    ولو انه مالي امل .. باينتو انها بـويه p:

    ردحذف
  3. انا صارلي فتره مسويه رجيم والحمدلله ما باقيلي شي على الوزن المطلوب

    بس مو ماعندي قدوه ولا فكرت اني احط لي قدوه

    الاهم اهوا الاراده والاقتناع

    وانج تعرفين اضرار السمنه خاصة الي ممكن يصير فيهم مرض السكر


    شكرا

    ردحذف
  4. انا طولي 1.59 ووزني 56 بالتالي الحمد لله وزني مثالي لكن صراحة احيانا الزيادة في الوزن قد لا تكون مرتبطة بكمية الاكل فهناك اجسام عندها استعداد للسمنة وهناك من يعاني منها بشكل وراثي

    ردحذف
  5. Dr Hassan
    نعم، العزيمة و الإصرار لهم دور كبير، و لكن في بعض الأحيان تحتاج إلى قدوة تسير خلفها، و خصوصا إذا كنت من الأوزان الثقيلة.. و عقبااااال ما نشووفك في المنتخب ههههههه

    عزيييز .. ههههههه و الله جيليان فناانه الصراحة، بس أنا كنت شاكه في هالشي إنها بويه من حركاتها، لكن إرتحت يوم سمعت إنه عندها حبيب ههههههه .. خفت أتأثر فيها بعد .. و صح كلامك كانت مليانه قبل و اليوم شوف شو إستوت ماشاء الله ..



    شاي الضحى، صح كلامج، و لكن مب كل شخص عنده إراده، واايدين يومين تكون عندهم الإراده و إسبوع يوقفوون، و الحين الكل عارف الأضرار و الأكل السريع شو تسبب من أضرار لكن عادي من كثر ما سمعوا هالشي تعودوا، فعشان جي أنصح بالقدوة و نفس ما قلت قبل بالذات للجسم الثقيل .. لأنه مشواره أطول من مشوار 5 كيلو أو 7 .. و يالله مبرووووووووووك مقدما ..

    خواطر شابة
    الحمد الله وزنج زين ماشاء الله .. هو صح كلامج و حتى الغده يقوولوون تمتن .. وهذيل لازم يراجعون الدكتـــور و ما يتبعون نظام غذائي بروحهم لازم بمراجعة الدكتور .. و شكرا خواطر على مروورج .

    ردحذف
  6. عجيب الموضوع
    وحبيت أختيارج للقدوة صح
    وبنفس الوقت لازم فيه عزيمة واصرار من الشخص نفسه

    =)

    تحياتي لج
    &
    Good luck

    ردحذف
  7. مشكوره اختي عالمواضيع الحلوه

    نزلي موضوع عن تجربتج مع الرياضه, و شو الرياضه اللي تحسين انها فعلا غيرت من جسمج؟

    أنا عندي وزن زايد، وكنت قبل وااايد متينه، ضعفت و الحينه أعاني من الترهل، خبرينا عن تجربتج

    ردحذف
  8. fiona

    صحيح كلامج .. وشكرا لج
    ============================

    علاية

    إن شاء الله يا علايه، ترا هالشي طبيعي الجسم يترهل، و من منطقة لمنطقة تختلف .. و أنا أعاني من هالشي، بس لأني موقفه من زمان، بس من فترة رديت، لأني كنت أدور حل للزنود، وايدين قالولي مايرد لازم تسوين عملية شد شي جي، بس قلت ليش خلني أجرب، لأني أنا يديه مترهله، وحده خبرتني عن طريقة قالت من أول إٍبوع تشوفين الفرق و أنا بجربه لمدة شهر، و إذا شفت منه فايده إن شاء الله بنزل، أما باقي المناطق الحمد الله عندي مشدوده تقريبا بس أنا إن شاء الله بنزل الأشياء اللي فادتني و إن شاء الله تفيدج

    ردحذف
  9. الله يعين على هذي الحياه
    لواخذنا قدوه فلنأخذ قدوتنا رسول الله صلى الله عليه وسلم باابي هو وامي حبيبي رسول الله ..فقدقال صلوات الله عليه يكفي ابن ادم لقيمات يقمن به صلبه...

    ردحذف