الأربعاء، 21 أبريل، 2010

علامة تعجب !! للمثليين جنسيا !!

السلام عليكم و رحمة الله ..

تعجبت منذ فترة و أنا أتنقل بين المدونات المدونة تلو الأخرى، و كنت أبحث عن مدونات جديدة و شيقة، و كنت مستمرة بالبحث، حتى لفت إنتبااهي "Gay *****" طبعا بدون ذكر الإسم بالكامل.. تعجبت كثيرا، لأني لم أتوقع أن تكون هنالك مجاهرة في هذا الموضوع.. و لا أعرف لماذا لم أتوقع من هذا الجنس أن يدون يومياته هنا .. و أجبرني الفضوول على الدخول لرؤية ما هو مكتوب في هذه المدونة، و لم أستطع أن أتمالك نفسي، حتى دخلت في دوامات المثليين، من مثلي إلى آخر و هكذا ..

كانت كالصفعة في وجهي، كيف لديهم هذه الجرأه في الحديث، إلا أن أحدهم " غمضني " و هو واحد تعرض للإغتصاب من قريب له، و تعرض مرة أخرى من شخص آخر فأصبح قريب من جنسه.. !! إلا أن هذا ليس بعذر " يا أخي إستر على نفسك "

و ما شد إنتباهي أكثر !! أن هؤلاء المثليين كانوا يريدون من الدول الإعتراف بهم، و كانوا يواسون أنفسهم أنهم مخلووقين لجنسهم، فلماذا الإحساس بالذنب.

و أحدهم عرض مقالا عن إذا كانت هنالك حبة ترجعك إلا طبيعتك، أي أن الذكر يميل للأنثى و العكس صحيح، لم أتوقع الردوود أبدا، توقعت منهم أن يتمنوا على الأقل وجود مثل هذه الحبة، إلا أنهم كانوا يتفاخرون بمثليتهم، و أن الذي يأخذ هذه الحبة غير واثق من نفسه و كلااااااااااااااااااااام كثير قيل عن هذه الحبة، " لاعت جبدي منهم " ..

و المثير في الموضووع أن أحدهم من دولة خليجية يميل لدولة خليجية أخرى و يتمنى العيش فيها لأن الجنس مع هؤلاء من الدولة الخليجية أحلى ..

و الطامة الكبرى، تسمع القصة بالتفصيل ماذا يحدث و ما بعد ذلك وماذا أحس.. !! ولديهم قروبات على الفيس بوك؟

كان يفترض بي أن لا أدخل في دوااااااااامة المثليين، إستغفرت الله، لأن بعض الكلام الذي قرأته يفترض من الأساس أن لا أقرأه و لا أدخل في عالمهم "المنحط جدا" .. !!

ماااااااازلت مصدوومة فكنت أدخل من مدونة إلى أخرى، و أتعجب و أنصدم، لم اتوقع أن تكون هنالك تجمعات، و قروبات و المطالبة بحقوقهم، و المجاهرة بمعاصيهم على أساس أنهم أسوياء، و البحث على المثليين و التعرف على بعض ومعاشرة بعضهم.. " صدق عالمهم وصخ" ..

و تستغرب كثيرا بعد عرض القصص، و القبل السريعة، يقوولوون " الناس فاهمينهم غلط " فشد إنتباهي هالموضووع " قلت خلني أقرا يمكن علا و عسى تتغير النظرة " يقول الكاتب المثلي أن الناس فاهمينهم غلط، ليس كل مثلي يحب الجنس، هنالك مثليين فاقدين الحنان و يريدون الحب و الحنان فقط ولا تتم بينهم أي معاشرة؟؟؟

كيف لا تتم بينهم أية معاشرة، ألا يقوولون دائما نظرة و حب و من ثم زواج؟؟ و إذا كان يميل للطرف الآخر على أساس الحب و الحنان، إذا لماذا يعترض على الزواج و لا يريد الزواج ؟؟

و الله يستر بعد سنتين ماذا سيحصل بعد هذه التجمعات.. " صدق عالمهم وصخ " الله يبعدنا عن هذا الدرب ..

هناك 9 تعليقات:

  1. استغفر الله العلي العظيم

    زين ما اطلعوا بالشارع وشالوا لافتات وقاموا يطالبون بحقوقهم

    خل يهاجرون للدول الأجنبية ويعطونهم حقوقهم لا يوصخون مجتمعاتنه الاسلاميه

    ردحذف
  2. الله يهديهم يارب..

    استغفرالله اشكره يجاهرون :(

    جايونه طلعوا بالجرايد وتلفزيون و مو بعيده يطلعون بالشارع اذا ماكان في رادع لهم :\

    الحمدالله الذي عافانا ..

    مشكور اختي..

    ردحذف
  3. انا دايم اقول كل واحد يعيش بالطريقه
    الي تعجبه وتريحه .. مثل ما يقول اخوانا المصريين
    كل واحد ينام ع الجنب الي يريحو ..

    بس أنا مثلك استغرب موضوع المجااهره الشديده بالموضوع ؟؟!!

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في رأيي ان كل الدول الإسامية والعربية تصدر قوانيين رادعة لمواجهة المثلية وفي نفس الوقت يتم اخضاعم لعلاج نفسي مكثف وفي حالة رفضهم العلاج تطبق عليهم عقوبة رادعة حتى يكونوا عبرة لمن تسول له نفسه .

    اطيب تحياتي العطرة

    ردحذف
  5. شاي الضحى:-

    لو تقرين بس، هم يتمنون هالشي، و ما أعرف شو سالفة لبنان كل شوي دخلوها في السالفة، كأنه عندهم جمعية المثليين و معترف فيها، و هم كاتهم يبون نفسها .. !! يعني هالعالم صدق دمار أستغفر الله ..



    رووروو الشخبووطة:-

    هي و الله صدقج، طلعوا في التلفزيون بشكل علني، و الجرايد بعد، شوي شوي بيعلنوون فضايحهم على التلفزيون، و أنا يا خوفي نتعود على أشكالهم، و يصير كل شي عااادي ..


    عزيييز جونير:-

    إذا طبقنا هذا المثل عزااااات رحنا فيها، كل واحد بيسوي اللي يباه و خلاص، و بتخترب الدنيا.. بالنسبة لهالفئة ما أعتقد إنه المثل يناسبلهم .. بسوون اللي يبغوون، وباجر إذا طالبوا بجمعيات أقولهم عيش على الطريقة اللي تعجبك ؟؟ ما ينفع ..

    و المشكلة كاتبين قصصهم، لو مب كاتبين هين ..


    حياة:-

    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته..

    نعم هنالك قوانين، و لكن ليست كل القوانين صارمة، منهم من يعاقب بالحبس لمدة 3 أشهر، و لكن ما ذنب المسجونين إذا كانت هذه السجون من السجون المختلطة، و لم تكن لهؤلاء المسجونين ساعة خلوة مع نسائهم .. ؟؟
    و لكن اللذي أعرفه أن الرجل عندما يميل إلى جنسه و المرأة كذلك، لا تستطيع بعد ذلك أن تميل للجنس الآخر .. و 2% ممكن أن يتغيروا إلا أن البقية راضيين عما يقوومون به .. !!

    ردحذف
  6. أستغفرالله الله يهديهم يااارب

    انا لما أشوف هالنوعيه تلوع جبدي قطيييعه:(

    ردحذف
  7. الله يهديهم ياااااااارب ..

    ردحذف
  8. للحديث بقيه4 مايو، 2010 10:48 م

    اتذكر قبل سنه تقريبا كان هناك منتدي اماراتي يلم مجموعه من الشباب الشاذبين جنسيا..
    وتدور حواراتهم حول الجنس وطريقه دخولهم الى هذا الطريق حتى قمت بمراسله شرطه دبي فقاموا مشكورين بغلق المنتدي طبعا كانت الرساله موجهه الى ضاحي خلفان فهذا الرجل احد رموز دبي الذين يحاولون جاهدين محاربه الفساد بكل طرقه

    للحديث بقيه.

    ردحذف
  9. و للحديث بقية

    أحسنت صنعا .. و هذا ما يجب علينا فعله دائما ..

    ردحذف