الجمعة، 9 أبريل، 2010

مخصص للنساء؟؟ إلى متى؟؟


أصبحت اليوم كلما أسمع كلمة " اليوم مخصص للنــساء " أكره الذهاب إلى هذا المكان المخصص للنساء، بالرغم من أن هذا اليوم سيكون أكثر راحة من الأيام العادية، و أصبحت أفضل أيام العائلات أكثر من أيام النساء .. و أصبحت أفضل الإختلاط أكثر من مجتمع نســائي .. !!

فاليوم تبادر إمارة دبي في إلغاء فكرة الأيام المخصصة للنساء و إستبدالها بأيام العائلات و رأينا ذلك في القرية العالمية، و حديقة الخور .. و السبب في ذلك " البويات، و البنوتات " و ما أدراك ما هم، و بسببهم تم الإلغاء ..

أكره نفسي عندما أذهب الأماكن المخصصة للنساء و أرى هؤلاء الحثالة، و أستغرب من الكثير عندما يقوولون لي إنهم مرضى نفسيين، بالرغم من أن معظمهم غير مرضى نفسيين و يمكن 5% قد تم التحرش الجنسي بهم و هم صغار فكانت ردت الفعل أنهم كرهوا الرجال و أحبوا النســاء.. و يزيد إستغرابي أكثر عندما أرى" البنت تتمايل على البنت و عندما تغازل البنت البنت " حقا شر البلية ما يضحك ..

و لكن هذه الآفة تزيد يوم بعد يوم، و لا أعرف مالذي ينتظرونه و لا نرى الردع، و الغريب في الأمر أن إمارة دبي أصدرت قانونا بالقبض على المواطنين المتشبهين بالنساء و أستغرب بعدم قبضهم على لأجانب و بالذات المصممين لا تعرف هل هو رجل أم إمرأة .. ؟؟

و اليوم و أنا ذاهبه إلى مقر التدريب قرأت " يوم مخصص للنساء " فصرفت النظر عنه، لأنني أعلم ما سوف أراه أكثر مما سوف أستمتع به ..

أعرف أن الإختلاط حرام، لكن على الأقل لا أرى " هالأشكــال " و بسبب الجامعة تعودت على " أشكال البويات و تصرفاتهم " لكن بعد تخرجي و إختلاطي بالرجال لم أشاهد " بويه " و لكن عندما ذهبت للجامعة لأرى زميلاتي إنصدمت مما رأيته لم أصدق أنني كنت متعوده على رأيت هذه الأشكــال ..!! فحزنت كثيرا لأن الجيل القادم سينظر للبويات نظرة عادية و أنهم جزء من المجتمع .. !!

فلا للأماكن المخصصة للنساء إذا كان فيها طبعا تجمع للبويات ..



هناك تعليقان (2):

  1. على الدنيا السلام!

    ردحذف
  2. Very quіckly this webѕite will be famous amid all blοg ρeoрle, ԁue to it's good articles or reviews

    Also visit my homepage :: Pay Day Loans
    My blog :: Online Payday Loan

    ردحذف